• Skip To:
Alt + 0 to show this section,Tab to navigate forward,Shift + Tab key to navigate backward,Enter to access link, and Esc to reset

Help and FAQs

A commitment to serving our extended Alumni family throughout their career.

Navigation

Back to Home
Navigation

Retail Benefits - T&Cs - Arabic

شروط وأحكام خصم خريجي مجموعة شلهوب 

"خصم الخريجين"

الشروط والأحكام - خصم الخريجين

يتم تشغيل خصم الخريجين من قبل شركة M.C.T FZE، وهي مؤسسة تابعة للمنطقة الحرة في جبل علي، منظمة وقائمة بموجب قوانين إمارة دبي، بموجب رقم التسجيل 832، ومقرها في جبل علي، دبي، الإمارات العربية المتحدة، صندوق بريد 261075، بشكلٍ مباشر أو غير مباشر، من خلال شركائها التجاريين ("شلهوب"). 

تحكم هذه الشروط والأحكام ("الشروط والأحكام") أهليتك واستخدامك لخصم الخريجين.

عبر موافقتك على خصم الخريجين، فإنك توافق على الالتزام بالشروط المبينة في هذه الشروط والأحكام والموافقة عليها والامتثال لها.

يشار إلى حامل خصم الخريجين بضمير المخاطب ("أنت").

الأهلية

للتسجيل والاستفادة من خصم الخريجين:

1.         يجب أن تكون قد عملت مع مجموعة شلهوب أو متاجرها المشتركة لمدة ثلاث سنوات أو أكثر، و؛

2.         يجب أن تكون قد تلقيت رسالة بريد إلكتروني تفيد بأنه تم اختيارك فيها كشخص مؤهل لخصم الخريجين، أو؛

3.         يجب أن تكون قد تقدمت بطلب عبر البوابة الإلكترونية (https://alumni.chalhoub.com/alumni/anon/landing-page/index.html) ("بوابة الخريجين") وأكملت جميع الخطوات المطلوبة للتسجيل لخصم الخريجين، وقد استلمت رسالة تأكيد تفيد بأنه قد تم قبولك للحصول على خصم الخريجين. يرجى العلم بأنّ خصم الخريجين يعطى فقط للخريجين الذين تم قبولهم.

قد يتم تحديد عملية القبول لكل حالة على حدة وفق ما تراه مجموعة شلهوب مناسبًا.

شروط استخدام خصم الخريجين

يسري خصم الخريجين على المشتريات التي تتم في متاجر مجموعة شلهوب المشاركة الواقعة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت ومصر.

يختلف خصم الخريجين باختلاف الولايات القضائية وسنوات العمل.

  • الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت:

أقلّ من 15 عامًا في مجموعة شلهوب - 12.5% في متاجر مجموعة شلهوب المشاركة 

15 عامًا أو أكثر في مجموعة شلهوب - 25% في متاجر مجموعة شلهوب المشاركة

  • جمهورية مصر العربية 

أقلّ من 15 عاما في مجموعة شلهوب - 10% في متاجر مجموعة شلهوب المشاركة 

15 عامًا أو أكثر في مجموعة شلهوب - 20% في متاجر مجموعة شلهوب المشاركة


للاطلاع على قائمة بالمتاجر المشاركة في مجموعة شلهوب، يرجى زيارة:

https://alumni.chalhoubgroup.com/alumni/portal2/article/retail-benefits-alumni-discount-card

للاستفادة من خصم الخريجين في المتجر، ستحتاج إلى إظهار صفحة ملفك الشخصي على بوابة الخريجين وهويتك الشخصية على البوابة ("هوية الخريجين")، والتواجد فعليّا وقت الشراء للتحقق من هويتك.

خصم الخريجين يسري فقط عليك شخصيًا، ولا يمكن نقله إلى شخص آخر أو استخدامه من قبل شخص آخر. 

يسري خصم الخريجين لفترة غير محددة بدءًا من تاريخ القبول وحتى إلغائه من قبل مجموعة شلهوب في حال رأت ذلك مناسبا.

أي استرداد / استبدال للبضائع المشتراة في المتاجر المشاركة باستخدام خصم الخريجين يتم وفقًا لسياسة الاسترداد / الاستبدال المتبعة في كل متجر مشارك.

يمكنك الاستفادة من أي خصومات أو عروض أو عروض ترويجية أخرى متاحة في متاجر مجموعة شلهوب الأخرى عند استخدام خصم الخريجين وفقًا لشروط وأحكام متاجر شلهوب المشاركة.

يمكنك كسب نقاط الولاء في برنامج MUSE لدى تسوّقك في متجر يشارك في البرنامج. ندعوك للتحقق من شروط وأحكام برنامج الولاء MUSE.

طرق الدفع

عند استخدام خصم الخريجين، سيتم خصم مبلغ الشراء من بطاقات الائتمان أو الخصم، أو الشيكات، أو النقد، أو أي وسيلة أخرى مقبولة تختار استخدامها في عملية الشراء في المتجر المشارك.

المسؤولية القانونية

لا تتحمل مجموعة شلهوب أي مسؤولية تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث عن أي عواقب مباشرة أو غير مباشرة تتعلق بخصم الخريجين.

حقوق تعديل خصم الخريجين:

وفقًا لما تراه مجموعة شلهوب مناسبًا، تحتفظ المجموعة بالحق في اتخاذ إجراءات أو إجراء تغييرات على خصم الخريجين لأي سبب من الأسباب وفي أي وقت. ويشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر:

تعديل معايير الأهلية لخصم الخريجين والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر:

  • المشاريع المشتركة
  • عدد سنوات الخبرة

تعديل محتوى خصم الخريجين نفسه والذي يشمل على سبيل المثال لا الحصر:

  • قائمة متاجر مجموعة شلهوب المشاركة
  • النسب المئوية التي يسري بموجبها خصم الخريجين
  • الولايات القضائية التي يسري فيها خصم الخريجين

لن يكون لك أي حق قانوني ضد مجموعة شلهوب في هذا الصدد ولن يحق لك الحصول على أي تعويض في حالة تعديل أو إنهاء خصم الخريجين.

التعليق والإيقاف

يجب عليك الامتثال للشروط العامة المنصوص عليها في هذه الشروط والأحكام. وفقاً لذلك، تحتفظ مجموعة شلهوب بالحق في تعليق خصم الخريجين أو إلغائه بشكل دائم (وبالتالي إلغاء المزايا المتعلقة به) في حال كانت لدى المجموعة أسباب تدعوها للاعتقاد أو الاشتباه بوجود سوء استخدام أو احتيال مرتبط بخصم الخريجين قد يضر مجموعة شلهوب والمتاجر المشاركة في الخصم. في مثل هذه الحالة، لن يحق لك الحصول على أي تعويض من أي نوع، ولا سيما في الحالات التالية:

  • في حال ضلوعك بعملية احتيال أو محاولة احتيال أو سرقة، أو؛
  • في حال إساءة استخدامك لخصم الخريجين، أو؛
  • في حال قمت بسلوك من شأنه تعطيل عمل خصم الخريجين أو عمليات أي من متاجر مجموعة شلهوب، أو؛
  • في حال ارتفاع عدد معاملات الشراء بشكل غير طبيعي في نفس اليوم و / أو الأيام المتتالية، أو؛
  • في حال التخلف عن الدفع وعدم معالجته من قبلك في غضون ثلاثة (3) أيام، أو؛
  • في حال عدم امتثالك بشكل عام لهذه الشروط والأحكام.

التعويض

بموجب هذه الشروط والأحكام، توافق على الدفاع عن مجموعة شلهوب وشركائها التجاريين وتعويضهم وإبراء ذمتهم من وضد أي وجميع الدعاوى والأضرار والتكاليف والنفقات، بما في ذلك أتعاب المحاماة الناشئة عن أو المتعلقة باستخدام خصم الخريجين أو أي انتهاك من جانبك لهذه الشروط والأحكام.

المحتوى الخاص بك

تقع مسؤولية استخدامك لبوابة الخريجين ومسؤولية أي معلومات أو نصوص أو رسومات أو صور أو أي مواد أخرى تقوم بتحميلها أو نشرها على بوابة الخريجين (يشار إليها مجتمعة باسم "المحتوى الخاص بك") وأي عواقب تترتب على ذلك عليك. بنشرك المحتوى الخاص بك، إنك توافق على عدم الإدلاء بتعليقات غير حقيقية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الإدلاء بالتعليقات العنصرية، أو استخدام الألفاظ النابية، أو عدم احترام الثقافات الأخرى، أو الإدلاء بأي تعليقات أخرى مهينة أو غير لائقة. لا تتحمل مجموعة شلهوب المسؤولية عن المحتوى الخاص بك، وقد تقوم بتكييف أو تعديل المحتوى الخاص بك في أي وقت ولأي سبب من الأسباب لتتوافق مع صورة وسمعة شلهوب أو أي متطلبات تراها المجموعة ضرورية.

أحكام متفرقة

قد تقوم مجموعة شلهوب بتحديث أو إجراء تغييرات على هذه الشروط والأحكام في أي وقت ومن دون إشعار مسبق. وبالتالي، فأنت مدعو للاطلاع بانتظام على أحدث الشروط والأحكام السارية.

قد يتم جمع بياناتك الشخصية وتخزينها واستخدامها من قبل مجموعة شلهوب طالما كان ذلك ضروريًا لغرض خصم الخريجين. يمكن استخدام هذه المعلومات لتحسين بوابة الخريجين وتسهيل توفير التحديثات والخدمات الأخرى ذات الصلة. يخضع خصم الخريجين لسياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاصة ببوابة شلهوب للخريجين. ندعوك لمراجعة سياسة الخصوصية هذه على https://alumni.chalhoub.com/alumni/anon/faq/index.html#!item/privacy

القانون الحاكم والاختصاص القضائي

تخضع جميع الأحكام والشروط ومحتواها إلى قوانين إمارة دبي والقوانين الاتحادية لدولة الإمارات العربية المتحدة وتفسر بموجبها. أي تقاضي محتمل يشير إلى خصم الخريجين ومحتواه سيخضع لاختصاص محاكم إمارة دبي، الإمارات العربية المتحدة، وتقدّم بموجب ذلك بصورة قطعية للاختصاص القضائي لمحاكم دبي

اتصل بنا - خدمة العملاء

إذا كانت لديك أي استفسارات بشأن هذه الشروط والأحكام أو استخدام خصم الخريجين، يرجى التواصل معنا على: alumni@chalhoub.com.